هجوم هجوم… كاميرا تطارد اللاعبات كما في فيلم ويسترن، كادر كبير يقدم نصف الملعب ويتقلص الكادر كلما اقترب الهجوم من المرمى. نرى مهاجمات ومدافعات وجها لوجه في حرب ذكية. دِقة التمريرات مثل دِقة اللقطات. ست تمريرات كافية لعبور الملعب من مرمى الحليف إلى مرمى الخصم. لقطات ذات قدرة شرح عالية تشوّق وتبهج المتفرج الذي يكره التمريرات الخاطئة لأنها مجرد حشو مثل لقطات بلا معنى. في السينما يحذف الحشو وفي الكرة يبقى ويعرض على المباشر.
حين تصل الكرة مربع العمليات يغير المخرج كاميرا العرض، تصير خلف حارسة المرمى وهي تمثل عينيها وهو تراقب المهاجمة العدوة تستعد للتسديد.
مونتاج هو مزيج من الاستمرارية المنطقية لقطات الركض والتسديد التي تقطعها لقطات قريبة لردود الفعل… يسمح المونتاج ابتكار تعبير سينمائي مؤثر.